أبرزهم بوجبا| سان جيرمان يحدد أهدافه الصيفية.. الميركاتو يشتعل

تاريخ النشر: 28/01/2022
58
منذ سنتين
أبرزهم بوجبا| سان جيرمان يحدد أهدافه الصيفية.. الميركاتو يشتعل

يبدو أن الحديث متواصل عن مستقبل الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وموقفه من الرحيل أو الاستمرار مع الشياطين الحمر الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الجمعة.

 
وانضم بول بوجبا إلى مانشستر يونايتد في صيف 2016، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ويرتبط مع الشياطين الحمر بعقد حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد، في 30 يونيو 2022.
 
وبوجبا يبرز اسمه على طاولة ريال مدريد، باريس سان جيرمان، ويوفنتوس، منذ فترة ليست بالقصيرة.
 
وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أن نادي باريس سان جيرمان، تحدث بالفعل مع مينو رايولا، وكيل أعمال بوجبا خلال الفترة الماضية، لمعرفة موقف الفرنسي الذي ينتهي عقده مع مانشستر يونايتد في الصيف المقبل.
 
الصحيفة، شددت على أن النادي الباريسي لم يتمكن من إطلاق سراح اللاعبين الأقل استخدامًا من قبل المدرب بوكيتينو، ولم تمكن التوقيع أيضًا مع أي صفقة.
 

هدف باريس سان جيرمان الرئيسي دوري الأبطال:

 
باريس سان جيرمان لديه فريق كبير ولديه هدف واضح، يتجاوز السيطرة على فرنسا، وهو إحضار أول كأس دوري أبطال أوروبا في تاريخ النادي إلى العاصمة الفرنسية.
 
وقام ناصر الخليفي بتشكيل فريق لهذا العام أضاف إليه سيرجيو راموس ودوناروما وليونيل ميسي ليحقق المجد الأوروبي رغم أنهم في دوري الأبطال احتلوا المركز الثاني في دور المجموعات خلف مانشستر سيتي.
 
الحقيقة هي أن الحفاظ على طاقم من هذا النوع على المستوى الاقتصادي يحتاج حقًا ضخ رأس مال كبير، وإذا تمت إضافة تأثيرات فيروس كورونا إلى هذا الرهان الاقتصادي، إن باريس سان جيرمان تجد نفسها مع خسائر تبلغ 200 مليون يورو يجب تصحيحها.
 
قائمة لاعبي الفريق الفرنسي واسعة لكنها جيدة أيضًا، ومع وجود ليوناردو المدير الرياضي على رأس الفريق، كان من المتوقع أن يكسب الفريق حوالي 100-150 مليون يورو في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وهو أمر لم يحدث في النهاية، وخفف باريس سان جيرمان تشكيلته لكن مع انتقالات مثل انتقال سيرجيو ريكو إلى مايوركا أو انتقال رافينيا إلى ريال سوسييداد.
 

بول بوجبا العظيم المنشود للموسم القادم:

 
يفترض هذا الازدحام في عملية الخروج التخلص من المشكلة الاقتصادية قبل بضعة أشهر، لكن باريس سان جيرمان سيجد نفسه في الصيف مع الحاجة إلى جني الأموال، والمزيد مع الأخذ في الاعتبار أكثر من احتمال وصول بول بوجبا إلى باريس للموسم المقبل. 

تجديده مع مانشستر يونايتد متوقف ولا يبدو أن هناك أي مصلحة من أي من الجانبين لتمديد عقد ينتهي في الصيف القادم، محادثات الفرنسيين مع مينو رايولا ، ممثل اللاعب، قد بدأت بالفعل وعلى الرغم من أنهم ليسوا مضطرين لدفع انتقال إلى النادي الإنجليزي، سيتعين عليهم التوصل إلى اتفاق مع كل من بوجبا والوكيل لمحاولة ضمه مجانًا.

اقرأ أيضا

تصرف مثير من باريس سان جيرمان يشعل غضب برشلونة

إبداع نجم باريس سان جيرمان يظهر في تدريبات الأخضر مع لاعب النصر

حمل تطبيق سعودي الآن